لودد دونات لامعه ١٢٠مل

ر.س120.00

لودد دونات لامعه ١٢٠مل هو نكهة مخبوزات حائزة على جوائز عديده ومذاقها تماما مثل دونات هش يقطر بطبقة لامعه لا أعتقد هناك شخص على هذا الكوكب لا يتوق إلى مخبوزات
العلامة التجارية
شارك الفيب مع اصدقائك

الوصف

لودد دونات لامعه ١٢٠مل

وصف المنتج : 

تقدم لودد دونات لامعه من لودد ١٢٠ مل هو نكهة حلوى حائزة على جوائز عديده ومذاقها تمامًا مثل دونات هش ورقيق يقطر بطبقة لامعه. ستجعلك هذه الرتوش تشعر بالرضا لساعات في كل عندما تأخذ الحلوى الكلاسيكية .

وصلت إلى أفضل ١٠ نكهات من نفس النكهه على الإطلاق. لماذا ا؟ لأن لودد نجح في إعادة بناء طعم تلك النكهة المحببة التي نتوق إليها في صباح نهاية الأسبوع. كل نفخة مثل هدية لعشاق الحلويات.

عند الشهيق ، تحيط نكهه لودد دونات اللامعه براعم التذوق لديك مع المذاق الغني الزبدي للدونات المقلية الطازجة. في الزفير ، يتقاطر السكر ببطء على الحلق ، مما يبهرك بنكهته الأصيلة.

لا أعتقد أن هناك أي شخص على هذا الكوكب لا يتوق إلى مخبوزات الدافئه اللينه مع السكر بشكل منتظم. مجرد رائحة نكهة الحلوى المحبوبة يمكن أن تجعل لعاب أي شخص يسيل. بالطبع ، لا يمكننا أن ننغمس في الكعك اللذيذ المزجج كل يوم. ومع ذلك ، ينصح خبراء النكهات في لودد ، يمكننا الاستمتاع بنكهه لودد اللامعه الحلوه وقتما نرغب.

لودد دونات لامعه ١٢٠مل Loaded glazed donuts 120ml

احصل على نكهه فيب لودد في زجاجة ١٢٠ مل مع غطاء قطارة. إن قاعدة ٧٠ بالمائة جلسرين نباتي و ٣٠ بالمائة بروبلين جلايكول تجعلها مثالية لأولئك الذين يتوقون لضربة قوية في الحلق ولكنهم يستمتعون أيضًا بزفير سحب الفيب .

أصبحت نكهه لودد دونات الفيب هذه من لودد أفضل نكهه فيب لهذا العام. لماذا الـنكهه ناجحه جدا ؟ لإنه يحاكي بشكل لا تشوبه شائبة نكهة الدونات اللامعه والطازجه – نكهات حصرية من خليط الدونات وطلاء الفانيليا السكرية ، مع لمسة من القرفة ، مما يجعله مثاليًا طوال اليوم. بعد نفخة واحدة من لودد ، ستفهم لماذا تعد هذه واحدة من أكثر نكهات الفيب مبيعًا على الإطلاق.

محتويات العبوة تشمل:

١ × زجاجة ١٢٠ مل من لودد نكهه فيب إلكتروني
في جي / بي جي: ٧٠/٣٠

النكهة: دونات ، سكر لامع ، قرفة ، حلوى ، معجنات

حجم الزجاجة : ١٢٠ مل

متوفر بنسبة النيكوتين : ٣ ملجم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظات : استخدم هذه النكهات على حوارق ( بودات – كويلات ) خاصه بنكهات الشيشه الالكترونيه ، لن تعطيك افضل نتيجه في حال استخدمت هذه النكهه على حوارق ( بودات – كويلات ) لسحبة السيقاره.

تصفح المزيد من النكهات المميزه على متجرنا الالكتروني.

اطلع ايضا على نكهات سولت نيكوتين في حال كان لديك جهاز سحبة سيقاره.

Additional information

مستوى النيكوتين: 3 ملجم

الحجم: 120 مل

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “لودد دونات لامعه ١٢٠مل”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مرحباً بعودتك لمتجر دكتور فيبر
المتجر الأكبر للشيشة الالكترونية بالرياض والسعودية

تابعنا للحصول على أحدث الخصومات