سحبة جيك بار 230000 موش GEEK BAR WATT

السعر الأصلي هو: ر.س115.00.السعر الحالي هو: ر.س105.00.

سحبة جيك بار 230000 موش وات سكاي فيو ذو الشاشه الكبيره التي تعمل باللمس ، ويتميز بسعة 28 مل من نكهه فيب وبطارية مدمجة بقوة 800 مللي أمبير وحوالي 23000 نفخة

العلامة التجارية
شارك الفيب مع اصدقائك

الوصف

سحبة جيك بار 230000 موش GEEK BAR WATT

هو أحد إصدارات جيك بار سكاي فيو ذو الشاشه الكبيره التي تعمل باللمس ، ويتميز بسعة 28 مل من نكهه فيب، وبطارية مدمجة بقوة 800 مللي أمبير في الساعة، وحوالي 23000 نفخة للاستمتاع لفترة طويلة. يحتوي Geek Bar WATT Vape على أول شاشة عالية الدقة مقاس 1.8 بوصة في العالم لعرض المعلومات. يتم عرض جميع البيانات التي تحتاجها حول التبخير، بما في ذلك حالة البطارية ومستوى السائل الإلكتروني وقوة الطاقه بالواط بتفاصيل كبيرة. كمجموعة يمكن التخلص منها مع وضع التعزيز، تقدم جيك بار وات 23000 موش عدة أوضاع تبخير بقوة إخراج مختلفة. التبخير ممتع وشخصي مع مجموعة جيك بار وات في متناول اليد.

مميزات سحبة جيك بار وات 23000 موش

سائل إلكتروني مملوء مسبقًا بسعة 28 مل

أول شاشة عرض عالية الدقة مقاس 1.8 بوصة في العالم

عدد النفثات: حوالي 23000 سحبه

بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن بقوة 800 مللي أمبير في الساعة

3 أوضاع تبخير: ناعم (12 واط)/عادي (18 واط)/نبضي (25 واط)

تعديل تدفق الهواء

كويل شبكي مزدوج (الحد الأدنى: 0.55 أوم)

قوة نيكوتين 5% (50 مجم)

شحن من النوع C (غير متضمن)

• تنشيط السحب

• تبخير MTL

سحبة جيك بار 230000 موش

سحبة جيك بار 230000 موش دكتور فيب السعودية

سحبة جيك بار 230000 ثورة في عالم الشيشة الكترونية

أول تجربة الشاشة الكاملة في العالم،  الكشف عن تقنية الكويل الشبكي المزدوج، استكشف مجموعة من النكهات اللذيذة، استمتع بتناسق النكهة الذي لا يتزعزع، حتى مع انخفاض طاقة البطارية، تضمن تقنيتنا ثنائية النواة تسخين الملفين الشبكيين بالتناوب، مما يضمن نكهة متسقة حتى عندما تكون البطارية منخفضة.

مغامرة مستقبلية في انتظارك: انطلق في رحلة إلى كوكب الفاكهة

انغمس في المستقبل من خلال تصميمنا المستوحى من كبسولة الفضاء، والذي يأخذك في رحلة فريدة لاستكشاف نكهات كوكب الفاكهة.

تعزيز راحة السحبه مع سحبة جيك فيب

مع مبسم فم سهلة الاستخدام، تتميز قطعة الفم الخاصة بنا بتصميم غلاف شفاف وتستخدم مواد ذات صلابة متوسطة، مما يضمن تجربة vaping مريحة وصحية. هل تذكر تلك السهره مع الشباب وشيشة التفاحتين ؟ نفس الطعم اللذيذ

عن جيك بار :

تأسست GEEK BAR في عام 2015، وهي علامة تجارية للسجائر الإلكترونية، معروفة بأجهزة الـvape التي تستخدم لمرة واحدة، والتي تم تصنيعها بدقة شديدة مع الحب للبالغين الذين يرغبون في الـvape بشكل أكثر ذكاءً. نظرًا لأن المزيد من الـ vapers البالغين يجدون أن المستهلكات توفر تجربة vape مُرضية، فإننا نرغب في أن نقدم vapers مذاقًا رائعًا ومريحًا وسهل الاستخدام وصديق للجيب لا مثيل له عبر العلامات التجارية للسجائر الإلكترونية.

مذاق GEEK BAR الخاص بنا أفضل وتكلفة أقل. ترتكز ثقافتنا على التزامنا بمعايير الجودة لأن منتجاتنا مصممة مع وضع الـ vapers في الاعتبار. من المصادر والتصنيع إلى التسويق والتوزيع، فإن التزامنا بالجودة قائم. يعد السعي لتحقيق الجودة الأصلية أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لنا لأننا نهتم بكيفية تأثير منتجاتنا على صحة المستخدم وجودة الحياة وتفضيلات الذوق.

كشركة، نعتقد أن لدينا واجب وفرصة لتشكيل مستقبل أفضل لعملائنا وموظفينا وأصحاب المصلحة. نحن نحثك على التحول إلى مجموعتنا من السجائر الإلكترونية اللذيذة، والتي يكمن في قلبها GEEK BAR الرائد. إذا كنت تبحث عن نكهات لذيذة للغاية أثناء التدخين الإلكتروني، فمن المؤكد أن GEEK BAR لن يتركك تشعر بخيبة الأمل. ويأتي في مجموعة من خيارات النكهات المنعشة اللذيذة، ناهيك عن نطاق الألوان. لن تجد صعوبة في العثور على نكهة أو لون يروق لذوقك أو عينيك بشكل كبير.

مع المذاق المُرضي، والسحب الضخمة، وسهولة الاستخدام، والمواد ذات الغلاف الآمن، والنيكوتين الملحي الناعم والقوي، يوفر لك GEEK BAR المزيد من القوة والخيارات لتحقيق أقصى قدر من تجربة الـ vaping الخاصة بك.

مهمة
لتلبية احتياجات الفيبر بشكل عميق من خلال تقديم منتجات الـvape الأكثر ذوقًا وصغيرة الحجم والآمنة عبر العلامات التجارية، والمصممة بمواد وتصنيع عالي الجودة.

رؤية
نحن نطمح إلى مساعدة الفيب على تحقيق تجربة فيب الأكثر متعة حتى الآن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظات :

  • احفظ محتويات هذه العبوة بعيدًا عن متناول الأطفال وغير المدخنين والحيوانات.
  • هذا المنتج مخصص للاستخدام مع مستويات مختلفة من السائل الإلكتروني، إذا لامست هذا السائل بشكل مباشر أثناء استخدام هذا المنتج، فيرجى غسل يديك وساعديك جيدًا.
  • قد يكون التعرض لمثل هذا السائل ضارًا إذا دخل إلى عينيك، وفي هذه الحالة اغسل عينيك بالماء واطلب الرعاية الطبية. في حالة ابتلاعه، اشطف فمك واطلب العناية الطبية الفورية.
  • عند طلب المشورة الطبية، احتفظ بحاوية المنتج السائل أو الملصق في متناول يدك.
  • لا تستخدمه إذا كنت تعاني من حالة قلبية غير مستقرة أو ارتفاع ضغط الدم الشديد أو مرض السكري.
  • استخدم هذه المنتج بشكل مباشر ولا تحاول اعاده تعبئته من جديد ، عند الانتهاء من السائل المدمج في الجهاز عليك التخلص من الجهاز بالكامل.

شاهد وتسوق كافه سحبات فيب الجاهزه للاستخدام وتسوق المزيد منها

تصفح المزيد من النكهات المميزه على متجرنا الالكتروني.

اطلع ايضا على نكهات سولت نيكوتين في حال كان لديك جهاز سحبة سيجاره.

Additional information

مستوى النيكوتين: 50 ملجم

النكهة: فراولة بطيخ ايس

, , , , , , , ,

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “سحبة جيك بار 230000 موش GEEK BAR WATT”

Your email address will not be published. Required fields are marked *