سحبة فانتوم بار هوانا 12000 موش

السعر الأصلي هو: ر.س110.00.السعر الحالي هو: ر.س90.00.

سحبة فانتوم بار هوانا 12000 موش هو أحدث خط لدينا من أجهزة سولت نيكوتين ذات الراس ( البود ) القابل للتبديل بعد الانتهاء منه و اعادة شحن البطارية بشكل مباشر

العلامة التجارية ,
شارك الفيب مع اصدقائك

الوصف

تقرير عن سحبة فانتوم بار هوانا 12000 موش كل النكهات

فانتوم بار 12000 سحبه هو أحدث خط لدينا من أجهزة سولت نيكوتين ذات الراس ( البود ) القابل للتبديل بعد الانتهاء منه و اعادة شحن البطارية بشكل مباشر عبر منفذ من نوع سي، والتي تتميز بتركيبات السوائل الإلكترونية الأكثر تقدمًا لدينا والتي توفر نكهة جريئة ورضا حتى آخر قطرة.

يعد فانتوم بار لشركة هوانا جزءًا من سلسلة الأجهزة الرقمية التي تستخدم رؤوسها ( بوداتها ) لمرة واحدة داخل هوانا بار، حيث يقدم جهازًا قابلاً لإعادة الشحن مزودًا بمؤشر عرض LED توضح لك مستوى البطارية ومستوى السائل المتبقي في جهازك. يقدم هذا النموذج ما يقرب من 12000 نفث.

فانتوم بار هي سيجارة إلكترونية ثورية يمكن التخلص من رأس النكهه واعاده استخدام البطارية وتضع معيارًا جديدًا لعشاق الفيب. يوفر هذا الجهاز المتطور، الذي ابتكرته العلامة التجارية هوانا الشهيرة، 12000 نفخة مذهلة، مما يضمن تجربة فيب طويلة ومرضية.

هوانا 12000 موش

هوانا شيشة 12000 موشة  هي سحبة جاهزة للاستخدام مرة واحدة، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة الشيشة دون الحاجة لأي تجهيزات إضافية. تأتي السحبة بعدد 12000 موشة، مما يعني أنك ستستمتع بتجربة طويلة الأمد قبل الحاجة لاستبدالها.

تتميز هوانا شيشة بتحكم بالتهوية، مما يسمح لك بضبط قوة وكثافة الدخان وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. بغض النظر عن ما إذا كنت تفضل تجربة الشيشة السلسة والهادئة أو الدخان الكثيف والمكثف، يمكنك ضبط التهوية لتحقيق مستوى الدخان المناسب بالنسبة لك.

تصميم الشيشة الالكترونيه

تم تصميم هوانا شيشة أيضًا لتكون قابلة لإعادة الشحن عبر تايب سي. هذا يسمح لك بإعادة شحن السحبة بسهولة وسرعة باستخدام كابل تايب سي المتوافق معها. يعني ذلك أنك لن تحتاج إلى شراء سحبة جديدة بعد تناول كل السحبات، بل يمكنك إعادة استخدامها مرة أخرى بعد إعادة الشحن.

تحمل هوانا شيشة العلامة التجارية لـ Hawana، وهي علامة تجارية مشهورة ورائدة في صناعة المنتجات الإلكترونية والشيشة. تتميز منتجات Hawana بجودتها العالية وعمر بطاريتها الطويل، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا لعشاق الشيشة الذين يبحثون عن منتجات موثوقة وفعالة.

فاستمتع بتجربة شيشة ممتعة ولذيذة مع هوانا شيشة 12000 موشة بطعم توت احمر من Hawana. لن تحتاج إلى أي تجهيزات إضافية أو تعقيدات، فما عليك سوى استخدامها مباشرة من العلبة والاستمتاع بالنكهة الغنية والدخان الكثيف.

تم تصميم سحبة فانتوم بار 12000 موش لتوفير الراحة، مما يزيل متاعب إعادة التعبئة، مما يجعله الرفيق المثالي أثناء التنقل. ارفع مستوى تجربة الفيب الخاصة بك مع هوانا 12000 موش واستمتع بالمزيج النهائي من الأداء والراحة والنكهة التي تشتهر بها ناستي فيب.

مميزات سحبه هوانا 12000 موش 2 بود

  • عدد 2 بود 12000 نفث كل بود 6000 موش تقريبا
  • سعة البود الواحد 12 مل من النكهة
  • قابلة للشحن عن طريق USB Type-C
  • بطارية 500 مللي أمبير
  • 1.2Ω كويل شبكي
  • سعة 20 مل
  • مؤشر السائل والبطارية
  • فتحة تحكم بالتهوية
  • نيكوتين : 50 مج او 20 مج

سحبة فانتوم بار هوانا 12000 موش توت احمر

سحبة فانتوم بار هوانا 12000 موش كل النكهات

عن هوانا فيب

تتخصص شركة هوانا في تصنيع سوائل إلكترونية عالية الجودة مع التركيز على النكهات الجريئة والفريدة. غالبًا ما تلبي احتياجات جمهور عالمي، وتعكس مزيجًا من التأثيرات الثقافية في عروضها. إذا كنت مهتمًا بمنتجات أو نكهات معينة

اهداف هوانا

تهدف شركة هوانا إلى تحديد مكانتها في السوق التنافسية من خلال تقديم نكهات فريدة ومنتجات عالية الجودة. عادةً ما تعطي الأولوية للتركيبات المبتكرة، باستخدام مكونات عالية الجودة لضمان تجربة مرضية. قد تركز العلامة التجارية على الاستدامة، أو التغليف الصديق للبيئة، أو الخيارات القابلة للتخصيص لإشراك المستهلكين. بالإضافة إلى ذلك.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظات : استخدم هذه المنتج بشكل مباشر ولا تحاول اعاده تعبئته من جديد ، عند الانتهاء من السائل المدمج في الجهاز عليك التخلص من الجهاز بالكامل.

شاهد وتسوق كافه سحبات فيب الجاهزه للاستخدام وتسوق المزيد منها

تصفح المزيد من النكهات المميزه على متجرنا الالكتروني.

اطلع ايضا على نكهات سولت نيكوتين في حال كان لديك جهاز سحبة سيجاره.

Additional information

مستوى النيكوتين: 50 ملجم

,

النكهة: عنب ايس

, , , , , , , , ,

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “سحبة فانتوم بار هوانا 12000 موش”

Your email address will not be published. Required fields are marked *