قصة نجاحنا منذ 2013

اهلا وسهلا بكم في متجر دكتور فيبر

نخدمكم في كل ما يخص الفيب منذ عام 2013

منذ بداية دكتور فيبر

تأسس متجر دكتور فيب السعودية في عام 2013، وهو متجر للسجائر الإلكترونية الأول على الإطلاق في الرياض المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط الذي يقدم مجموعة رائدة من المنتجات في صناعة السجائر الإلكترونية والسوائل الإلكترونية والملحقات. فريق خدمة العملاء الودود وذو المعرفة لدينا مستعد دائمًا لتقديم أفضل تجربة لخدمة العملاء لضمان العثور على ما تبحث عنه. نحن نضمن أن تكون منتجات متجر دكتور فيبر الخاصة بنا أصلية 100% وبأقل سعر ممكن.

نحن واثقون جدًا من اختيارنا وخدمة العملاء، ونقدم لعملائنا سياسة استرداد او الإستبدال لمدة 24 ساعة في حال الخلل الفني او الصناعي للمنتجات المباعة.* نحن فخورون بعرضنا لثلاثة أسباب بسيطة تجعلك تختار متجرنا لشرائك لمنتجات الشيشة الإلكترونية التالية: الجودة والاختيار والسعر. في متجر معدات السجائر الإلكترونية الخاص بنا، يمكنك العثور على جميع ماركات السجائر الإلكترونية المفضلة لديك وملحقاتها في مكان واحد.

نقوم أيضًا بتخزين بعض العلامات التجارية والمنتجات الأكثر شهرة ومعايير الصناعة مثل فيقود، مزاج، روثلس، سموك، فابريسو، ناستي، بلاك نوت، وغيرها الكثير. اجعلنا متجر السجائر الإلكترونية الذي اخترته عبر الإنترنت واختر من عروض منتجاتنا التي تحتوي على كل شيء بدءًا بأسعار معقولة إلى الغريبة! بدءًا من مجموعات المبتدئين ووصولاً إلى السحبات المتطورة والبودات واجهزه الفيب والنكهات المميزه، نحن فخورون بتقديم كل ذلك! أخيرًا، لدينا مجموعة كبيرة ومتنوعة للغاية من السوائل الإلكترونية بما في ذلك العلامات التجارية مثل نيكد وميجا و VCT و رولابز وغيرها الكثير! لا تستطيع أن تقرر؟ جرب إحدى النكهات المميزة الشهية!

تجربة جديدة

لماذا متجر دكتور فيب السعودية هو متجر السجائر الإلكترونية الشامل الخاص بك:
1. نحن متخصصون في بيع السجائر الإلكترونية والسوائل الإلكترونية وملحقاتها بأفضل اسعار ممكنة.

2. نحن نضمن أن منتجاتنا أصلية وطازجة بنسبة 100% من المصنع. نحن بائعو التجزئة المعتمدون لجميع المنتجات المصنعة التي نحملها. إذا اكتشفت أن المنتجات ليست أصلية أو غير طازجة، فسنعيد لك أموالك بالكامل. (يُرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع الكاملة لدينا لمزيد من التفاصيل)

3. نحن نهتم بعملائنا، ولذلك نقدم أحدث خدمة للعملاء. سيقوم فريق خدمة العملاء الودود وذو المعرفة لدينا بالإجابة على أي سؤال قد يكون لديك فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا.

4. نرسل رسائل إخبارية أسبوعية لتبقى على اطلاع بأحدث العروض الترويجية لدينا حتى تتمكن من استخدام التوفير الإضافي لشيء آخر.
5. يتم تخزين جميع مخزوناتنا بشكل آمن في مستودعاتنا التي يتم التحكم في درجة حرارتها لضمان نضارتها. خصوصيتك هي أولويتنا الأولى. نحن لا نشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك

first vape design قصة دكتور فيبر

مهماتنا في متجر فيب الرياض

1. الاهتمام بالعملاء بأي طريقة ممكنة.
2. تقديم منتجات بأعلى جودة ممكنة.
3. جلب أفضل المنتجات ذات الجودة بأقل سعر ممكن.
نحن نؤمن بأن الاحترام والثقة والإخلاص هي العوامل الثلاثة الأكثر أهمية التي تدفعنا إلى النجاح. تعال وتسوق مع DrVaper.com. أنت لن تخيب.

first vape design قصة دكتور فيبر

مرحباً بعودتك لمتجر دكتور فيبر
المتجر الأكبر للشيشة الالكترونية بالرياض والسعودية

تابعنا للحصول على أحدث الخصومات