روثلس عنب ايس بارد 120 مل

ر.س75.00ر.س105.00

روثلس عنب ايس بارد 120 مل يحتوي على جميع نكهات العنب البري التي يستمتع بها محبي فيب العنب لكن مع إضافة البروده استمتع بأفضل تجربة للفيب مع عصير الفيب الفاخر

العلامة التجارية
شارك الفيب مع اصدقائك
رمز المنتج: CS4D9UZ التصنيفات: , الوسوم: , ,

الوصف

روثلس عنب ايس بارد 120 مل

وصف المنتج : يحتوي نكهة عنب روثلس عنب ايس بارد الإلكتروني على جميع نكهات العنب البري التي يستمتع بها محبي فيب جريب درانك لكن مع إضافة المنثول. استمتع بأفضل تجربة للفيب مع عصير الفيب الفاخر هذا والمستوحى من نكهات صودا العنب الكلاسيكية. سيدفع كل نفس المتحمسين للفيب القدامى والجدد على السواء للساعدة والرضى.

أمضى محترفون خلط نكهات شيشة الكترونية في روثلس فيبر ساعات لا تحصى في المطبخ للوصول بهذه الوصفة للكمال. مع اختبار مذاق عدد لا نهائي من عينات نكهات شيشة الكترونية لنقدم لك ما أصبح الآن عصير الفيب المفضل لدى الجمهور. مذاق الفيب من نكهة صودا العنب البارد متبوعا بالمنثول البارد جيد بشكل فظيع.

روثلس عنب ايس بارد نكهه عنب ايس بارد 120 مل

جميع سوائل روثلس فيبر مصنعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الحجم : 120 مل

متوفر بنسبة النيكوتين : ٣ ملجم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظات : استخدم هذه النكهات على حوارق ( بودات – كويلات ) خاصه بنكهات الشيشه الالكترونيه ، لن تعطيك افضل نتيجه في حال استخدمت هذه النكهه على حوارق ( بودات – كويلات ) لسحبة السيجاره.

اطلع على نكهات فري بيز في حال كان لديك جهاز شيشه الكترونيه او كويل يدعم الجهد المرتفع.

تصفح المزيد من الأجهزه المميزه على متجرنا الالكتروني.

اطلع ايضا على نكهات سولت نيكوتين في حال كان لديك جهاز سحبة سيقاره او كويل يدعم الجهد المنخفض.

فيب الرياض معسل الكتروني شيشة الجوكر للمعسلات  تفاحتين  فاخر  معسلة الكترونية نكهة معسل الكتروني متجر معسل الكتروني سحبات الرياض افضل جهاز سحبه البروفيسور فيب عرب فيب متجر فيب متجر فيب جدة متجر فيب الرياض فيب الرياض مزاج مزاج تفاحتين مزاج فيب نكهات فيب نكهات نكهات شيشه نكهات فيب بارده نكهات سولت نكهات شيشة الكترونية افضل نكهات الفيب افضل نكهات السحبة نكهات سحبة شيشه سحبه سحبة شيشة فيب ستيشن دكتور فيب مانجو ايس مزاج ريب فيب في سي تي بالم 3000 موشة جهاز سموك جهاز وينيكس جهاز اكسليم بودات وينيكس افضل متجر فيب الرياض دكتور فيبر نكهة شيشة الكترونية روثلس عنب بارد ايس

Additional information

الحجم: 120 مل

,

مستوى النيكوتين: 3 ملجم

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “روثلس عنب ايس بارد 120 مل”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مرحباً بعودتك لمتجر دكتور فيبر
المتجر الأكبر للشيشة الالكترونية بالرياض والسعودية

تابعنا للحصول على أحدث الخصومات