لودد – تفاح و توت كرزي بارد ١٢٠مل

ر.س120.00

لودد – تفاح و توت كرزي بارد ١٢٠مل

نكهه روثلس لودد تفاح و توت كرزي بارد ١٢٠مل يحتوي على مزيج رائع من النكهة السحرية من التوت البري والتفاح الحلو. في يوم صيفي حار ، لا يوجد شيء يضاهي كأس بارد لطيف من عصير التفاح مع التوت البري لإنعاش الحلق وإرواء العطش.

عندما تستنشق عصير لودد تفاح و توت كرزي لأول مرة ، سيستيقظ لسانك على الفور بفضل حموضة التوت البري الطازج. مع تطور النكهة في الحلق ، ستبدأ النفحات الأكثر حلاوة من التوت البري في الظهور. في الزفير ، سوف يوازن الطعم المهدئ للتفاح الهش

العلامة التجارية
شارك الفيب مع اصدقائك

الوصف

العلامة التجارية : لودد

اسم المنتج : تفاح و توت كرزي بارد ١٢٠مل

وصف المنتج : 

نكهه روثلس لودد تفاح و توت كرزي بارد ١٢٠مل يحتوي على مزيج رائع من النكهة السحرية من التوت البري والتفاح الحلو. في يوم صيفي حار ، لا يوجد شيء يضاهي كأس بارد لطيف من عصير التفاح مع التوت البري لإنعاش الحلق وإرواء العطش.

عندما تستنشق عصير لودد تفاح و توت كرزي لأول مرة ، سيستيقظ لسانك على الفور بفضل حموضة التوت البري الطازج. مع تطور النكهة في الحلق ، ستبدأ النفحات الأكثر حلاوة من التوت البري في الظهور. في الزفير ، سوف يوازن الطعم المهدئ للتفاح الهش.

يأتي عصير لودد تفاح و توت كرزي من لودد في زجاجة ضخمة ومتوفر بثلاث مستويات من النيكوتين. تعتبر قاعدة الجلسرين النباتي (في جي) التي تبلغ ٧٠ بالمائة و ٣٠ بالمائة من البروبيلين جلايكول (بي جي) ممتازة لعشاق الفيب الذين يرغبون في الاستمتاع بسحب فيب المنتفخة دون التضحية بضربة الحلق الصلبة.

بعد تحقيق نجاح هائل مع عصير الدونات الخاص بهم ، قام لودد مرة أخرى بإشباع الرغبة الشديدة لعشاق الفيب في كل مكان باستخدام التفاح والتوت الكرزي. تشتهر العلامة التجارية بقدرتها على تطوير النكهات التي نجد أنفسنا جميعًا نتوق إليها بشكل منتظم. الآن ، يمكن لعشاق الفاكهة الاستمتاع بهذه النكهة المتوازنة بشكل لا يصدق لساعات طويلة.

إذا كانت نكهات الفاكهة الحلوة والحامضة تبهر براعم التذوق لديك ، فإن التفاح والتوت الكرزي من لودد هي نكهة يجب أن تجربها بالتأكيد. نكهة الفاكهة الحنينية لسائل التفاح والتوت الكرزي سوف ترضي وتوقظ براعم التذوق لديك عند التأثير وتروي عطشك تمامًا مثل كوب من العصير الطازج في يوم دافئ. ينتظرك فيب سلس طوال اليوم عندما تقوم باستخدام تفاح و توت كرزي.

محتويات العبوة تشمل:

١ × زجاجة ١٢٠ مل من لودد تفاح و توت كرزي بارد ١٢٠مل
في جي / بي جي: ٧٠/٣٠
النكهة : التفاح والتوت البري الكرزي

حجم الزجاجة : ١٢٠ مل

متوفر بنسبة النيكوتين : ٣ ملجم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظات : استخدم هذه النكهات على حوارق ( بودات – كويلات ) خاصه بنكهات الشيشه الالكترونيه ، لن تعطيك افضل نتيجه في حال استخدمت هذه النكهه على حوارق ( بودات – كويلات ) لسحبة السيقاره.

تصفح المزيد من النكهات المميزه على متجرنا الالكتروني.

اطلع ايضا على نكهات سولت نيكوتين في حال كان لديك جهاز سحبة سيقاره.

Additional information

مستوى النيكوتين

الحجم

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “لودد – تفاح و توت كرزي بارد ١٢٠مل”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مرحباً بعودتك لمتجر دكتور فيبر
المتجر الأكبر للشيشة الالكترونية بالرياض والسعودية

تابعنا للحصول على أحدث الخصومات